أفضل إضافات جوجل كروم‏ [ الأسبوع 1 ]



بعد طلب العديد من المتابعين على وضع إضافات جوجل كروم وذلك كل أسبوع , قررت أن اضع بين أيديكم أهم الإضافات التي يعمل بها جوجل كروم . وكل أسبوع سنطرح مجموعة من الإضافات و أهميتها أيضا وذلك نظرا لكثرة مستخدمي المتصفح جوجل كروم .
نبدأ في الأسبوع 1 , في هذا الأسبوع سوف نتطرق إلى أهم الإضافات التي تسهل عليك التعمال مع شبكة الأنترنيت و التي توفر لك العديد من الميزات الرائعة لتستخدم متصفحك كروم بأفضل مايمكن .
من أروع الإضافات التي تتواجد على جوجل كروم هي هذه الإضافة , إذ توفر لك ميزة حماية نفسك من الفايروسات و التروجانات أثناء تصفحك شبكة الأنترنيت , وبمجرد دخولك لأي موقع فهته الإضافة تعمل على فحصه لكي تتفاذى الإختراقات و أثناء بحثك في جوجل مثلا فهي تفحص أيضا تلك المواقع التي تظهر في البحث و تظهر لك زر أيكونة إن كانت المواقع محمية فتظهر بالأخضر و إن كانت تحتوي على فايروسات فهي تظهر بالأحمر طبعا , يبلغ عددج مستخدمي هته الإضافة مايزيد عن 20 مليون مستخدم في العالم .
لابد أنك تتصفح موقع يوتوب , إن كنت كذلك فهذه الإضافة ممتازة لك إذ أنها توفر لك العديد من الخصائص و المميزات الجديدة مثل زر إطفاء النور في موقع يوتوب للمشاهدة الليلية و توفرلك شريط مهام جديد يظهر أسفل الفيدوهات في يوتوب هذا الشريط يحتوي بدوره على العديد من الإضافات , وتوفر لك الإضافة أيضا إمكانية ضبط المشاهدات مثلا في HD أو  480p على حسب ماتريده أنت , يبلغ عدد مستخدمي الإضافة حوالي مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم .
3- Google Publisher Toolbar :
هذه الإضافة مقدمة لأصحاب المواقع ومستعملي جوجل أدسنس , هذه الإضافة توفر لك امكانية رؤية حسابك على أدسنس ومراقبته و مشاهدة أرباحك في نفس الوقت .
فقط كل ماتحتاجه حين تنصيب الإضافو هو الدخول عليها وتفعيل ربط حسابك بأدسنس مع الإضافة لكي تظهر لك زر الموافقة وبعد ذلك لتظهر لك جميع الخيارات و الخصائص التي تتوفر عليها الإضافة . ومايمز هذه الإضافة هي إمكانية ربط حسابك مع كل من Google Adsense و DoubleClick For Publisher و DoubleClick Ad Exchange
حمل الإضافة 

وبهذا نكون قد أنهينا موضوعنا لهذا الأسبوع , ترقبو سلسلة جديدة من الإضافات في الأسبوع الثاني . إن أعجبك الموضوع وتريد أن نستمر في هته السلسلة  لا تبخل علينا بالتعليق أسفله و مشاركة الموضوع مع أصدقائك .
Share on Google Plus
    Blogger Comment
    Facebook Comment

1 التعليقات:

  1. Easily Increase Your ClickBank Banner Traffic And Commissions

    Bannerizer makes it easy for you to promote ClickBank products by banners, simply visit Bannerizer, and get the banner codes for your favorite ClickBank products or use the Universal ClickBank Banner Rotator to promote all of the available ClickBank products.

    ردحذف