قناة ZDF الألمانية تكسب القضية المرفوعة ضدها من بين سبورتس




انتصرت قناة ZDF الألمانية في أولى معاركها مع قنوات بين سبورتس القطرية، بعدما كسبت القضية التي كانت قد رفعتها الأخيرة لإجبار القناة الألمانية على تشفير قنواتها. وكانت ZDF قد حصلت على حقوق بث الدور نصف النهائي في بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي وأعلنت عن نقل المباريات بشكل مفتوح عبر قناتها التي تبث على القمرين هوتبيرد وأسترا. وهو ما جعل قنوات بين سبورتس ترفع قضية لإجبار القناة الألمانية على تشفير قناتها لأن بثها يصل إلى منطقة الشرق الأول وشمال أفريقيا وهي المنطقة التي حصلت فيها القنوات القطرية على حقوق البث. وبدأ الصراع بين ZDF وبين سبورتس بعدما أعلنت القناة الألمانية عن قيامها ببث مباريات كأس العالم 2014 بالمجان عبر قناتها، وهو ما سيكبد القنوات القطرية خسائر فادحة بعدما أجبرت مشتركيها على شراء أجهزتها ورفعت سعر الإشتراك بشكل غير مسبوق.
بخصوص اضافة معلق عربي لمباريات كاس العالم و نهائي الابطال التي ستبث على قناة ZDF مجانا مع الاسف بسبب الحقوق:
 اعزائي أصدقاؤنا في الفيسبوك من المنطقة العربية: ZDF ليس لها الحق في نقل كأس العالم مع تعليق باللغة العربية.
Liebe Facebook-Freunde aus dem arabischen Raum: Das ZDF hat nicht das Recht, die WM mit einem arabischen Kommentar zu übertragen.

 بخصوص قناة ZDF حاليا كاين 2 ترددات للقناة و هما:
ﺍﻻﻭﻝ :
Hot Bird 13A/13B/13C
11054 - H - 27500
ﺍﻟثاﻧﻲ :
Astra 1H/1KR/1L/1M/2C
11953 - H - 27500
ﺃﻣﺎ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟﻸﺧﺒﺎﺭ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪﺓ ﻓﻬﻲ ﻛﺎﻟﺘﺎﻟﻲ :
ﻣﺪﻳﺮ ﻗﻨﺎﺓ ZDF :
ﺳﻨﻔﺘﺘﺢ ﺗﺮﺩﺩ ﺟﺪﻳﺪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻨﺎﻳﻞ ﺳﺎﺕ و في تصريح اخر قال : " المانيا اكبر بكثير من الرمال المحيطة بهذا البلد كرة القدم للفقراء و نحن مع الفقراء في هذا العالم فقناتنا ستنقل لكل مشاهديها عبر العالم اهم المحطات الكروية بالمجان. "

Share on Google Plus
    Blogger Comment
    Facebook Comment

1 التعليقات: