جديد: استمع إلى الطائرات أثناء الحديث مع برج المراقبة من منزلك !!

لا تتفاجأ من العنوان ولاتعتبره مستحيل ، فلاشيئ مستحيل في الانترنت والمعلومات الواردة في هذه التدوينة حقيقية ! نعم يمكنك الإستماع إلى حديث الطائرات مع غرفة مراقبة الحركة الجوية ، كما يمكنك الإختيار بين مئات المطارات والقنوات حول العالم .
موقع liveatc يوفر لك كل ماتحتاجه من اجل التطفل على حديث الطائرات ولكي تعيش نفس الاجواء التي يعيشها ربان الطائرة في قمرة القيادة وحديثة مع برج مراقبة الحركة الجوية ، والطريقة بسيطة .
كيف تستمع إلى الطائرات اثناء الحديث مع برج المراقبة من منزلك

اولا ادخل على رابط الموقع اسفل التدوينة ، بعد ذلك ستجد في اقصى اليسار مكان الإدخال الــ ARTCC Code او Airport وهي عبارة عن رموز المطارات في العالم ويمكن ان تجدها عند البحث عن ARTCC Code في جوجل . يمكن كذلك البحث بإستعمال قناة التواصل إذا كنت تتوفر عليها ، الاخيرة التي قد يكون من الصعب عليك الحصول عليها . بل ولاتسأل عنها في المطار حتى لايعتبرونك إرهابي ههه . 



غير ذلك يمكنك كذلك البحث عن القنوات المفتوحة من خلال النقر على Browse LiveATC Feeds اسفل مربعات البحث او مباشرة من هنا من اجل تصفح القنوات المفتوحة والتي يمكنك الإستماع إليها مباشرة . ويمكنك كذلك تصفح الطائرات من خلال الخريطة وإختيار الطائرة التي تود الإستماع اليها من خلال النقر على LiveATC Coverage Map اسفل Browse LiveATC Feeds في الصفحة الرئيسية او النقر هنا 

من اجل ولوج الصفحة مباشرة . حيث يكفي ان تنقر على اي طائرة وهي الطائرات التي تحلق بالفعل في الوقت الذي ولجت فيه الصفحة ، من اجل الإستماع إلى حديث الطائرة مع برج المراقبة . اتمنى ان تعجبكم فكرة هذا الموقع :)

Share on Google Plus
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات:

إرسال تعليق